هيئة إدارة السير ستتوقف عن استقبال وتسجيل السيارات المستوردة

الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan

الكاتب : المحرر الاقتصادي
May 26 23|14:21PM :نشر بتاريخ

اعلنت هيئة إدارة السير والآليات والمركبات - مصلحة تسجيل السيارات والأليات والأقسام التابعة لها في صيدا / النبطية / زحلة / وطرابلس أنها سوف تتوقف عن استقبال وتسجيل السيارات المستوردة الجديدة والمستعملة، وأنها سوف تخصص الأسبوع المقبل للمعاملات الآتية :
- أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس:  - الكشف على السيارات المتوقفة عن السير ( شهادة أنقاض ) .
- تسجيل السيارات المسجلة ( نقل ملكية ) من دون إخضاعها للمعاينة الميكانيكية أي  عدم إحضار السيارات والاكتفاء برخصة السير وكل المستندات المطلوبة للتسجيل 
- معاملات التوقيف عن السير ( أنقاض ) 
- فكّ الرهن 
- الاستحصال على رخص السوق البدل عن ضائع فقط ،والاستمارات المطلوبة لتقديمها في الخارج مع الطوابع المطلوبة .

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan