البراكس: ‏نرفض ضريبة اثنين في المئة

الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan

الكاتب : المحرر الاقتصادي
Jun 27 26|10:27AM :نشر بتاريخ

 كتب نقيب اصحاب محطات المحروقات الدكتور جورج البراكس على منصة "اكس": "‏نرفض ضريبة اثنين في المئة التي صادرت حق الشعب بالاستفادة من انخفاض أسعار النفط عالمياً. الناس هُجّرت والبلد في حرب وألاعمال توقفت، وفرض الضرائب الآن انفصال عن الواقع وطعنة للقدرة الشرائية وسيدفع بالاقتصاد نحو الركود. جعالة المحطات تبخرت بزيادة الرسوم والكلفة التشغيلية. سيكون لنا كلام قريبا".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : منصة اكس ×