نقابة اوجيرو: مؤتمر صحفي الاربعاء 31 ايار لتحديد الخطوات التصعيدية
الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan
الكاتب : المحرر الاقتصادي
May 25 23|00:18AM :نشر بتاريخ
صدر عن المجلس التنفيذي لنقابة هيئة "أوجيرو" بيان قال فيه: "ما ضاع حق وراءه مطالب، فحقوقنا مقدسة، ولن نستكين، إلا عند تحقيق العدالة الاجتماعية التي تحفظ لنا العيش الكريم. نعمل بكل ضمير وتفان، ليل نهار، وننتظر أن نعطى حقوقنا كاملة ومن دون تسويف أو مماطلة. وبعد ما لمسناه من لا مبالاة تجاه حقوقنا، وبعد مرور شهرين على الاتفاق الذي تم مع المعنيين وتوج بلقاء رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي ولم يتم تنفيذ أي بند منه حتى تاريخه، أصبح من واجبنا تخطي موضوع رفع الصوت إلى مرحلة الأفعال".
ودعا "العاملين في الهيئة إلى الاعتصام الأربعاء في 31/5/2023، الحادية عشرة صباحا، في مركز بئر حسن، على أن يتخلله مؤتمر صحافي لإعلان الخطوات التصعيدية اللاحقة"
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا