المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي استضاف تلاميذ من ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات - كفرشيما

الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan

الكاتب : المحرر الاقتصادي
May 22 23|13:18PM :نشر بتاريخ

في إطار المبادرات التشاركية استضاف  المجلس الاقتصادي و الاجتماعي و البيئي  تلاميذ المرحلة الثانوية من ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات - كفرشيما بزيارة مقره ترافقهم الأخت ريما بشارة مسؤولة القسم الثانوي والاساتذة طوني القارح، جورج خليل، طوني عبوي. 
كان في استقبالهم د. انيس بو دياب عضو هيئة المكتب و سمير نعيمه رئيس مصلحة امانة سر الرئاسة.
بعد الترحيب وضع د. أنيس بودياب الطلاب في إطار عمل المجلس و اللقاءات التي أنتجت رؤى و تقارير و أراء بالنسبة للقضايا الاقتصادية و الاجتماعية والبيئية. 
بدوره اطلع سمير نعيمه الطلاب على مراحل تأسيس المجلس.
تلاه حوار طرح الطلاب أسئلتهم والتي اختصرت قلق جيل الشابات والشباب على مستقبلهم و مستقبل لبنان.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan