ضاهر تفقد دائرة مياه النبطية

الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan

الكاتب : المحرر الاقتصادي
May 19 23|18:01PM :نشر بتاريخ

 تفقد المدير العام لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي الدكتور وسيم ضاهر ، دائرة مياه النبطية للاطلاع على أوضاعها وحسن سير العمل فيها، لا سيما بعد تعيين المهندس حسن الحسين رئيسا لها، واطلع على آلية العمل والمتابعات وحسن استقبال المواطنين الذين يسددون اشتراكاتهم بسهولة ويسر ودون ازدحام او تأخير.
 
كما استكمل ضاهر جولته بتفقد المشروع الذي تنفذه لجنة "ساقي العطاشى" والخزان الجديد، وعملية تأهيل محطة آبار فخر الدين للتأكد من استمرار الاشغال بشكل طبيعي والالتزام بمواعيد التسليم والتشغيل.

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan