بري يتصل بجنبلاط شاكراً له موقفه من اتفاق واشنطن

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Jun 28 26|00:28AM :نشر بتاريخ

تلقى الرئيس السابق للحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط اتصالاً من رئيس مجلس النواب نبيه بري، شكره فيه على موقفه الذي عبّر عنه في تغريدة على موقع "أكس" وتساءل فيها عن التغييب الكامل "لاتفاقية الهدنة"، عن بنود الاتفاق الذي تم توقيعه في واشنطن.

ورد جنبلاط على الرئيس بري شاكراً له اتصاله، قائلاً: "هذا أقل الواجب دولة الرئيس".

 

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : جريدة الأنباء الالكترونية