عودة أهالي عين عرب إلى منازلهم صباحاً
الرئيسية مجتمع / Ecco Watan
الكاتب : محرر الصفحة
Jun 24 26|11:13AM :نشر بتاريخ
عاد أهالي بلدة عين عرب صباحاً إلى منازلهم، بعد نزوحهم خلال فترة الحرب.
وكانت وحدات من الجيش اللبناني قد عملت أمس، على فتح طريق الماري – عين عرب، التي كانت مقطوعة بالسواتر الترابية التي أقامتها قوات العدو الإسرائيلي، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.
وفي السياق نفسه، أفيد بإحتمال دخول الجيش اللبناني اليوم إلى منطقة الوزاني، في إطار إستكمال إنتشاره وفتح الطرق وتعزيز حضوره في المنطقة.
وتجدر الإشارة إلى أنّ عين عرب هي البلدة الأولى، التي تقع ضمن "الخط الأصفر" والتي إنسحب منها جيش العدو.
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا