بزشكيان ومنير يؤكدان توسيع التعاون وتعزيز أمن المنطقة
الرئيسية دوليات / Ecco Watan
الكاتب : محرر الصفحة
Jun 23 26|18:39PM :نشر بتاريخ
شدّد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان وقائد الجيش الباكستاني الجنرال "عاصم منير"، خلال لقائهما في إسلام آباد، على تطوير التعاون الثنائي وتعزيز الأمن الإقليمي، حسب وكالة "ارنا".
وبحث الرئيس "بزشكيان"، الذي يزور باكستان على رأس وفد رفيع المستوى، مع الجنرال "عاصم منير" آخر المستجدات الإقليمية، والعلاقات الثنائية، وسبل توسيع التعاون الاستراتيجي بين طهران وإسلام آباد.
وخلال الاجتماع، استعرض الجانبان مسار التعاون السياسي والأمني والدفاعي بين البلدين، مؤكدين ضرورة الارتقاء بالتنسيق المشترك في المجال الأمني وتعزيز آليات العمل المشترك بما يخدم استقرار المنطقة.
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا