"حزب الله": العدو استهدف مدنيين في النبطية وخرق وقف إطلاق النار
الرئيسية أمن / Ecco Watan
الكاتب : محرر الصفحة
Jun 23 26|13:55PM :نشر بتاريخ
صدر عن "حزب الله" بيان، جاء فيه:
"أقدم جيش العدوّ الإسرائيلي عند الساعة الحادية عشرة والنصف على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه مجموعة من المدنيّين في حي الدّير بمدينة النّبطية كانوا يعملون على فتح الطّرقات وانتشال جثامين الشّهداء من تحت الأنقاض. وتسبّب الاعتداء الغادر الذي نفّذه جيش العدوّ باستشهاد مواطنَين مدنيَين، أحدهما موظف بلدي، وإصابة آخرين بجراح.
تُحذّر المقاومة الإسلاميّة من أنّ ما أقدم عليه العدوّ يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت المقاومة به حتى الآن".
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا