مياه الجنوب: إنخفاض التغذية في صيدا بسبب أعمال الصيانة

الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan

الكاتب : المحرر الاقتصادي
Jun 22 26|10:46AM :نشر بتاريخ

 أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، إلى "المشتركين المستفيدين في مدينة صيدا علماً، بإنخفاض التغذية بالمياه نتيجة أعمال صيانة على خط توزيع قطر 14 إنش على الأوتوستراد الشرقي مقابل الغرمتي بدءاً من صباح اليوم الاثنين".

وأشارت إلى أن "هذا الخط يتغذى منه  بشكل أساسي الأحياء ما بين سينيق والأولي أيّ الخط الساحلي".

وتمنت على "المشتركين ترشيد إستهلاك المياه وتقنينه إلى الحد الأقصى إلى حين الإنتهاء من أعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan