حميّة: مرفأ بيروت يعود مجدداً للاستثمار
الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan
الكاتب : المحرر الاقتصادي
May 17 23|10:14AM :نشر بتاريخ
غرّد وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حميّة عبر حسابه على "تويتر" كاتبا : "مرفأ بيروت يعود مجدداً للاستثمار بمقدراته المتميزة في استقبال السفن العملاقة لترسو مجدداً على أرصفته. الصور المرفقة هي لاستقبال سفينة عملاقة يزيد طولها عن ٣٦٠ متر، وهي محملة بما يفوق ١٥ ألف حاوية وليستعيد دوره المتميز كمحطة تفريغ وتحميل للبضائع ونقطة تلاقٍ بين مرافئ المنطقة".
وارفق تغريدته بالصور ادناه:
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا