المالية : المركز الإلكتروني يعمل يومي السبت والاحد في 13 و14 أيار

الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan

الكاتب : المحرر الاقتصادي
May 11 23|12:29PM :نشر بتاريخ

 أعلنت وزارة المالية في بيان انه "ونظرا لإقتراب نهاية المهلة المحددة للاستفادة من احكام المادة 22 من الموازنة العامة 2022 حيال الرسوم والضرائب والمخالفات الحاصلة في أوقات سابقة، ستعمد الوزارة إلى افساح المجال أمام المكلفين في استمرارية عمل مركزها الإلكتروني يومي السبت والاحد في 13 و14 أيار الحالي كيوم عمل عادي، ليتسنى لمن يرغب بالتسديد الكترونيا واجراء العمليات المتوجبة".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan