عبود للعمال: من اين ابدأ؟ من اموالكم وتعويضاتكم التي تبخرت في الضمان...لن نستسلم
الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan
الكاتب : المحرر الاقتصادي
May 01 23|14:11PM :نشر بتاريخ
غرد وزير السياحة الاسبق فادي عبود عبر حسابه على تويتر كاتبا: "تعودت ولمدى سنين خلال خدمتي كرئيساً لجمعية الصناعيين ان ازور مقر الاتحاد العمالي العام في ذكرى عيد العمل! عيد وبأية حال عدت يا عيد! من اين ابدأ؟ من اموالكم وتعويضاتكم التي تبخرت في الضمان! من مستقبلنا ومستقبلكم والذي اصبح في مهب الريح ينعاد على المنتجين في بلادي واعدكم لن نستسلم"
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا