لويس لحود زار محامص "بن الأهرام" للإطلاع على أوضاع الزراعة الصناعية

الرئيسية اقتصاد / Ecco Watan

الكاتب : المحرر الاقتصادي
Apr 17 23|17:40PM :نشر بتاريخ

ايكو وطن - البقاع - عارف مغامس

 

زار مدير عام وزارة الزراعة المهندس لويس لحود يرافقه عضوا تجمع الصناعيين وسيم رياشي وجان اسطفان والمحامي نجيب كعدي محامص"بن الأهرام" في المدينة الصناعية في زحلة. وكان في استقبالهم وسيم المصري وعقيلته إيمان.
وتأتي هذه الزيارة في سياق الإطلاع على أوضاع الزراعة الصناعية في السوق اللبناني، كما تهدف الزيارة الى تشجيع اصحاب هذه الصناعات للدخول الى أسواق جديدة وعلى فتح اسواق جديدة للتصدير.
وحث لحود  المشاركة في المعارض الدولية وآخرها معرض "اكسبو قطر"، منوها "بجودة وعراقة بن الاهرام والتي تعد من اولى المحامص في البقاع ، مؤكدا على" جودة الصناعة اللبنانية والثقة التي حظى بها في لبنان والخارج.
 

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan