أسامة سعد: "كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة"
الرئيسية سياسة / Ecco Watan
الكاتب : المحرر السياسي
Jun 27 26|17:10PM :نشر بتاريخ
علّق النائب أسامة سعد على مضمون الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل عبر حسابه على منصة "أكس": "ذرائع الفتن حاضرة... الفخاخ الإسرائيلية منصوبة .... كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة... سلامة الجبهة الداخلية مهمة أساسية في هذه الأيام العصيبة....".
انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا