هاشم من باكو: تمادي العدو في همجيته سببه التفلت من المحاسبة

الرئيسية سياسة / Ecco Watan

الكاتب : المحرر السياسي
Jun 23 26|11:10AM :نشر بتاريخ

شدّد عضو "كتلة التنمية والتحرير" النائب الدكتور قاسم هاشم خلال اجتماع "لجنة فلسطين" في مؤتمر البرلمانات الإسلامية في باكو، أن "ما سمح للعدو الإسرائيلي بالتمادي في عدوانه وهمجيته والإستمرار في سياسة الهيمنة والسيطرة وزيادة مساحة إحتلاله وبهذا الشكل الإجرامي، تفلته من أيّ محاسبة والتعاطي معه بسياسة المعايير المزدوجة، ولهذا عانى وطننا لبنان الإجرام الإسرائيلي الذي كان فوق القانون الدولي وارتكب من جرائم الحرب ما لم يرتكب في التاريخ الحديث ولا عجب إن لم تتخذ الإجراءات والتدابير لوضع حد لهذا الإرهاب ان تفتح شهية حكام هذا الكيان لمشروع حلم ما سمي بإسرائيل الكبرى".

ختم: "السؤال اليوم أمام ما يحصل في لبنان وفلسطين: هل سيبقى الصمت لغة الرد أو أن حراكًا لا بدّ منه وهذه مسؤولية الجميع؟ ولا يجوز للعالم الاسلامي أن يغض الطرف بل عليه أن يثبت أنه القادر  إذا ما أراد لان لديه إمكانيات تجعل العالم يهتز لإرادته عند الجرأة والقرار".

انضم إلى قناتنا على يوتيوب مجاناً اضغط هنا


المصدر : ايكو وطن-eccowatan